منتديات إنتل التعليم للمستقبل

أكبر تجمع لتوثيق أنشطة وحقائب المتدربين على برنامج إنتل التعليم للمستقبل - إشرف المدرب الخبير لبرنامج إنتل للتعليم : بندر الحازمي bandar.moe@gmail.com
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقييم البرنامج والمدرب وطريقة التدريب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بجاد العتيبي



المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 03/05/2008

مُساهمةموضوع: تقييم البرنامج والمدرب وطريقة التدريب   الإثنين مايو 12, 2008 5:08 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين وبعد :

بعد الإنتهاء من هذه الدورة لا يسعنا إلا أن نتقدم بالشكر لله أولاً ثم للأستاذ الفاضل : بندر الحازمي .على ما قدمه من معلومات حول هذا البرنامج .

من ناحية البرنامج :
يعتبر البرنامج من أهم وأمتع البرامج المقدمة للمعلمين وذلك لأنه يرسم نظرة مستقبلية رائعة وجميلة لمستقبل التعليم في السنوات القادمة وتغيير الطريقة التقليدية التي يهمش فيها دور الطالب بقدر كبير جداً . إلى الطريقة الحديثة التي تجعل من الطالب محوراً رئيسياً من محاور العملية التعلمية وكذلك تطويره واكسابه بعض المهارات كمهارات التفكير العليا ومهارات الأتصال والبحث عن المعلومات لا ليستفيد منها في التعلم فحسب بل في حياته .ويبقى دور المعلم موجهاً وداعما لكل ما يحتاجه الطالب .

من ناحية المدرب :
هي كلمات أحسبها كافية بإذن الله تعالى (( جزااااااااااااااااك الله خيراً ))

من ناحية الطريقة :
الطريقة رائعة وجيدة وذلك لعدة مزايا منها :
* كسر الطريقة التقليدية في تقديم الأعمال والأنشطة على هيئة ورقية وتقديهما بصورة إلكترونية .
* حفظ الأعمال والأنشطة من الضياع وحفظها في مكان واحد .
* تطوير بعض مهارات الإتصال والانترنت لدى المتدربين .
* الرجوع إلى الأعمال والأنشطة وقت الحاجة ومتابعة العمل داخل وخارج قاعة التدريب .
* توفير بعض المراجع للمتدربين القادمين ليستفيدوا من الأعمال المقدمة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقييم البرنامج والمدرب وطريقة التدريب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات إنتل التعليم للمستقبل :: المنتدى الثاني : إنتل مكة ( 1 ) 27/4 - 9/5/1429هـ - معلمين :: تقييم البرنامج والمدرب وطريقة التدريب-
انتقل الى: